هل استخدمت جدار من الحجر في ديكور منزلك ؟

هل استخدمت جدار من الحجر في ديكور منزلك ؟

هل اردت إضافة لمسة من الفخامة علي ديكور منزلك بابسط الطرق وتكلفة معقولة ؟

لا شك أن إضافة فواصل حجريه في الديكور الداخلي للمنزل امر في قمة الذوق والروعه لإضافة لمسات دافئه ساحرة في المنزل .فالحجر واحد من أكثر المواد المقاومة للعوامل المختلفة ومنها الحرارة، لذا سيكون اختيار جيد ومثالي في  اجزاء مختلفة من المنزل ، واجمل إضافة له حول الموقد أو الدفاة.

ويستخدم  الحجر لكسر الروح الناعمة الموجودة على الجدران وخلق مناخ جديد يكسر التوازن البصري قليلًا ، حتى لا يصيبك الملل من شكل الغرفة!

ففي غرفة المعيشة يستخدم  للزينة لإضافة لمسة من الجمال في ديكور الغرفة و ستحصل على ملمس مختلف ونغمات رائعة.

ويجب الأخذ بعين الإعتبار في مرحلة تجديد المنزل من الممكن دمج الحجر في الأسمنت و الخرسانة ، وإنشاء جدران جديدة لها جميع خصائص الحجر من حيث الصلابة والملمس والأناقة.

ولا يخفى علي الكثير  ان الحجر دائما ما يعتقد الناس أنه أكثر ملائمة للتصميمات الريفية ، ولكن الآن في العصر الحالي لم يعد هذا صحيحًا على الإطلاق، فهناك كثير من التصميمات الحجرية البسيطة والمتطورة التي تلائم التصميمات العصرية لجدار من حجر الأردواز يعطي لمسة حادة وأنيقة .

استخدام الحجر في هذا النوع من الجدران له رونق خاص، لأنه يعطي شكلًا متميزا للمساحة الداخلية وخامة رائعة للظروف الموجودة بالمساحة الخارجية من الهواء والأتربة والمطر والشمس، وبالتالي لن تلاحظ عليه القدم والهلاك إلا بعد مرور فترة طويلة .