الرخام ..فخامة فورية …رونق علي مدار السنين

الرخام ..فخامة فورية …رونق علي مدار السنين

الرخام يمنح الارض لمسة فخامة فورية ويضفي شعورا بالرفاهية وهو من أقوى الخامات التي تصلح لجميع أنواع الأرضيات خارج المنزل وداخله لقدرته على التحمل وعمره الطويل وتأثيراته المختلفة ويتميز بألوانه المتعددة ، كمايتوفر بأحجار مطفأة او لامعه .

‎ويتميز الرخام بسهولة تنظيفه ونعومة سطحه وعند قيامك بعملية الجلي بعد فترة طويله يعيد له رونقه وجماله ، وتتنوع أسعاره بين المتوسط والباهظ الثمن فهو خامة ثمينة في عالم الديكور.وأناقة مميزة في منزلك، واذا استخدمت الانواع المزخرفة منه فيفضل استخدامها مع الاثاث الكلاسيكي.وننصحك باختيار الرخام الأسود او البني مع أثاث من اللون الابيض ليندمج مع الخشبيات الموجودة في المنزل مما يمنح انعكاس في الالوان وفخامة مميزة.
‎ وبالنسبة لسيراميك خامة مفضلة لدى عدد كبير من الناس في ديكورات المنزل نظراً لكون السيراميك أكثر عملية من الرخام حيث تتنوع اشكاله والوانه وتعدد نقوشه ولمعانه كما يتميز بمقاومته للرطوبة فيتناسب تماما المطابخ والحمامات، بسبب قدرته على تحمل الزيوت ومقاومة البقع، كما انه سهل التنظيف.

‎وتتوفر قطع كبيرة من السيراميك بمقاسات مختلفه للمساحات الواسعة كالفيلات والقصور.

‎وعند اختيار السيراميك عليك ان تركز في اختياراتك لالوان السيراميك التي سوف تكون في منزلك، ولكن يراعى الاختيار بعناية لترتبط مع باقي الوان المنزل من دهانات حوائط وفرش واثاث، فيصبح منزلك كاللوحة الفنية الأنيقة.

م سلطان القحطانى