افتتاحية العدد

امتداداً للنجاحات المتتالية من إصداراتنا السابقة لمجلة ديكور جدة التي تضم بين طياتها أفضل الشركات والمؤسسات التي أولتنا ثقتها في التعامل معنا لما لمسوه من تأثير كبير في مساعدتها في الوصول لأكبر شريحة مستهدفة من المهتمين بمجال الديكور ، وها نحن اليوم نقوم بإصدار العدد (19) حيث كانت رؤيتنا تهدف إلى إصدار مجلة إرشادية مجانية تواكب الجديد في مجال الديكور وذات آلية توزيع مميزة ودقيقة في كيفية الوصول للشريحة المستهدفة والتي تسعى الشركات المعلنة للوصول لها .

وكما عودتكم مجلة ديكور جدة بإطلالتها النصف سنوية بالتزامن مع أهم المعارض التي تخص الديكور في مدينة جدة وهو معرض (البناء والديكور السعودي) المقام للسنة السادسة والعشرون والمتخصص بصناعة البناء والديكور والمفروشات، فإننا قمنا بالتعاون معهم لنكون نحن المجلة الاعلامية الراعية للمعرض . وكما هو معلوم لديكم فإننا قمنا بعمل شراكة دمج مع مؤسسة المدينة للصحافة والطباعة والنشر وهي مؤسسة إعلامية رائدة وهي المظلة الإعلامية المشرفة على مجلة ديكور جدة لضمان جودة الطباعة والتوزيع والإنتشار وذلك لإضافة جهة رقابية عالية .

وحيث أن هذه المجلة متخصصة في مجال الديكور والمفروشات والتصاميم الداخلية والخارجية وما يتعلق بها من أثاث ودهانات وستائر ومطابخ بالإضافة إلى السيراميك والرخام والأرضيات بمختلف أنواعها والأثاث المنزلي والمكتبي والفندقي ومستلزماتهم وتعرض كل ما هو جديد في هذا المجال.

وحرصنا على أن تكون ديكور جدة وسيلة الاتصال الأفضل بين الشركات ذات العلاقة والجمهور عبر موقعنا على شبكة الانترنت www.Decorjeddah.com لزيـادة الإنتشــار ولسهولة تصفح المجلـة عبـر الإنترنت .